الأحد، 2 ديسمبر 2012

أفضل العاب العام Far Cry 3


الالعاب الالكترنية
ينتظر العديد من عشاق العاب الفيديو والعاب فلاش هذا العام عودة اشهر العاب الاون لاين التي استمتعنا بها في الماضي في أجزاء جديدة مثل Assassin’s Creed وCall of Duty ولعبة يوبي سوفت المنتظرة Far Cry 3 التي ظهرت بشكل متألق في جميع العروض الترويجية السابقة، ويبدو أن الشركة الفرنسية تتعلم من أخطائها يوماً بعد يوم وتحاول توفير ما يطلبه اللاعبون باستمرار، لهذا دعونا نتعرف على الأسباب التي ستجعل Far Cry 3 مفاجأة هذا العام.

الالعاب الالكترنية

1) توازن صحيح بين الشجاعة والسخرية
من خلال العروض التي ظهرت للعبة حتى اللحظة، لاحظنا أن قصتها تتمتع بكم كبير من الإثارة والتشويق وفي نفس الوقت لم تتخلى عن حسها الساخر وتعليقات الشخصيات الافتراضية الكوميدية في أحلك الأوقات، فبجانب القصة التي تتحدث عن قتال المرتزقة والوقوف بوجههم سنتمتع بأجواء سياحية مذهلة على إحدى الجزر النائية، وقد نضطر لمجابهة أسماك متوحشة مثل أسماك القرش في بعض المهام.

الالعاب الالكترنية

2) الشخصية الرئيسية ليست من قوات المارينز أو الأبطال الخارقين
نعم هذا صحيح، في العاب Far Cry 3 أنت مجرد سائح تم اختطاف أصدقائه من قبل تجار المخدرات على الجزيرة ولا تمتلك أي خبرة في فنون القتال أو إطلاق النار،
فكيف ستواجه هذا الخطر ؟ وهل ستنجح في عالم العاب الاون لاين استعادة أصدقائك والهروب من تلك الجزيرة أم أن الأمر أصعب من ذلك بكثير ؟ الأمر المؤكد هو أنك ستعاني كثيراً لتفهم ما يدور، وإلى أن يحدث هذا ستكون عرضة دائماً للقتل أو الاختطاف.

الالعاب الالكترنية

3) تنوع رهيب في أسلوب اللعب
توفر اللعبة العديد من الطرق المبتكرة للقضاء على أعدائك، وبما أن الأحداث تدور في جزيرة نائية فستتمكن من القضاء على أعدائك من خلال إطعامهم للدببة أو إغراقهم في مياه البحر أو زرع الألغام في المناطق التي يتواجدون فيها ومن ثم تفجيرها بعد أن يكتشفوا أمرها، باختصار أسلوب اللعب متنوع بدرجة كبيرة وستذهلمن كم الإثارة التي تتمتع بها القصة.

الالعاب الالكترنية

4) استعادة الحالة الصحية للشخصية يعتبر مجازفة كبيرة
في في عالم العاب Far Cry 3 سيكون استعادة الحالة الصحية الكاملة للشخصية الافتراضية أمر في منتهى الصعوبة، فأنت لن تجد المسكنات أو الأدوية ملقاة على الأرض بل
ستعاني كثيراً حتى تجد مكاناً مناسباً للاختباء لاستعادة حالتك ثم الدخول في قتال جديد، أو ستضطر إلى قتال أعدائك وأنت معاق وبالتالي ستكون أكثر عرضة للقتل ومن ثم العودة لآخر نقطة حفظ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق