الأحد، 2 ديسمبر 2012

العاب زومبي بسيناريوهات مميزة


العاب الزومبى
العاب الزومبي، هي واحدة من أكثر العاب فلاش ترقباً كل عام في عالم الالعاب، فهؤلاء البشر المتحولون اكتسبوا شهرة جمة سواء في عالم السينما أو العاب الفلاش بسبب كم الرعب والإثارة، ولكن أي العاب الزومبي يجب تجربتها ؟ أيها يتسم بالواقعية والإثارة ولا يستخف بعقول اللاعبين ؟ هذا ما سنتعرف عليه.

العاب الزومبى

في هذا الجزء ظهر لأول مرة نمط الزومبي في سلسلة التصويب الشهيرة Call of Duty، وبالرغم من أن أحداث اللعبة نفسها لم تكن مثيرة إلا أن هذا النمط ساهم في زيادة نجاح اللعبة وشعبيتها حيث تعلق به ملايين اللاعبين حول العالم، فهو نمط منفصل عن القصة ويسمح للاعبين بمهاجمة مخلوقات الزومبي النازية التي تحاول اختراق الحجرة التي يختبأ فيها اللاعب من أكثر من اتجاه، كما سمح العنوان للاعبين ببناء التحصينات الخشبية على الأبواب والشبابيك لتعطيل هذه الكائنات بقدر المستطاع.


العاب الزومبى

واحدة من أشهر العاب الزومبي في الفترة الماضية، إلا أن الإصدارات الأخيرة من اللعبة أصبحت سخيفة بعكس الجزء الأول والثاني، في Dead Rising يأخذ اللاعب دور أحد الناجيين من العدوى القاتلة والذي يتخذ من مول تجاري ضخم مقراً له هو ومجموعة من السكان المحليين، ويقوم اللاعب باستخدام كل شيء يتواجد في طريقه كسلاح لقتل مخلوقات الزومبي بداية من الأخشاب إلى المنشار الكهربائي والأسلحة النارية، كما يمكن للمستخدمين صنع أسلحتهم الخاصة عن طريق دمج أكثر من أداة مع بعضهم البعض.

العاب الزومبى

إذا كنت من محبي العاب الزومبي وفي نفس الوقت ترغب بعيش أجواء الخوف والتوتر، فلن تجد أفضل من لعبة Overkill التي تسمح لك بمواجهة تلك الكائنات في الممرات الضيقة والشوارع المعتمة مع ترسانة من الأسلحة اليدوية والنارية التي يجب استخدامها بحكمة وإلا ستجد نفسك وحيداً بدون سلاح في مواجهة العشرات من آكلي لحوم البشر.

العاب الزومبى

على الرغم من إنها إضافة تم تطويرها داخل لعبة ARMA II، إلا أنها حققت نجاحاً أكثر من اللعبة الأصلية نفسها وقد يتم إنتاجها في المستقبل كلعبة منفصلة بعد أن امتلكت طبقة عريضة من اللاعبين بسبب الواقعية الشديدة في أسلوب اللعب، وهي تعتمد على البقاء على قيد الحياة فقط لا غير، وللقيام بذلك يتوجب عليك التعاون مع باقي اللاعبين في إيجاد المؤن والطعام والذخيرة والمحافظة على رباطة جأشك في أحلك المواقف مع استخدام عقلك للبقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة.

العاب الزومبى

في Dead Island ستقوم بمجابهة آكلي لحوم البشر ولكن في بيئة ساحلية حيث الأمواج العاتية والرمال التي تعوق الحركة، وتدور أحداث اللعبة بمنطقة سياحية حيث تقضي إجازتك بصحبة أصدقائك لتستيقظ في اليوم التالي وتجد القرية تم تدميرها بالكامل بعد أن انتشر فيروس يحول البشر إلى زومبي، ما العمل ؟ وما هي الطريقة الصحيحة للهروب من هذه المجزرة؟ هنا يجب عليك التعاون مع كل الشخصيات الافتراضية الأخرى وجمع المؤن والأسلحة وتنفيذ عدد معين من المهمات لمحاولة الهرب من الجزيرة بأي طريقة، خاصة وأن تلك المخلوقات يزداد عددها بشكل ملحوظ وستفتك بك أنت وأصدقائك في وقت قريب جداً.

العاب الزومبى

سلسلة Resident Evil لطالما كانت واحدة من أمتع ألعاب الرعب في تاريخ الصناعة، ولكن هذا الجزء تحديداً يعتبر الأفضل بلا منازع حيث أنه آخر الأجزاء التي اعتمدت على الرعب الحقيقي والأجواء المعتمة وآكلي لحوم البشر المنتشرين في كل مكان، قبل الانتقال فيما بعد إلى عنصر الأكشن والاستغناء عن الرعب بدرجة كبيرة، صدر هذا الجزء في عام 2005 وحقق مبيعات ضخمة جعلت العنوان يتربع على قمة ألعاب الرعب بدون أي منافس.

العاب الزومبى


هذه اللعبة تختلف عن باقي العناوين نوعاً ما، فهي تتحدث عن الزومبي أيضاً وانتشار العدوى ولكنها تعتمد في الأساس على نمط اللعب التعاوني والمتعدد، حيث يأخذ اللاعب دور شخصية من أصل 4 شخصيات افتراضية تتعاون فيما بينها لتشق طريقها بحثاً عن وسيلة للنجاة من هذه المأساة التي أصابت الولايات المتحدة الأميركية وحولت معظم مدنها إلى مدن موبؤة.
العاب الزومبى

هي لعبة زومبي ولكنها تعتمد في الأساس على نظام لعب استراتيجي، حيث يطلب من اللاعبين بناء جدار خاص من النباتات التي تقوم بإطلاق النيران على مخلوقات الزومبي للتخلص منها، ويتوجب على كل لاعب اختيار أسلوب معين لزرع تلك النباتات بالطريقة التي تتضمن له القضاء على هذه الكائنات بدون أن تقترب منه ويتعرض للخطر.

العاب الزومبى

نعم هي لعبة آكلي لحوم البشر، ولكنها مختلفة كلياً عن أي لعبة أخرى، فالرعب هنا ليس بسبب الكائنات المخيفة فقط، ولكن بسبب الشخصيات الافتراضية الأخرى والعلاقات المعقدة بين الشخصية الرئيسية وبينهم والمشكلات التي يمروا بها في كل حلقة  اللعبة تصدر على هيئة حلقات كل شهر ما بين رعب الأطفال ويأس الكبار، تأتي روعة لعبة The Walking Dead المقتبسة من المسلسل التلفازي الذي يحمل نفس الاسم.

العاب الزومبى

Red Dead Redemption: Undead Nightmare
عبارة عن محتوى إضافي صدر للعبة الغرب الأميركي RDR حيث تسمح للاعبين بمقاتلة مخلوقات الزومبي والقضاء عليهم أثناء الانتقال من منقطة لأخرى في خريطة اللعبة الشاسعة، فبدلاً من قضاء الوقت في قيادة حصانك والشعور بالملل، يمكنك أن تخرج سلاحك وتقوم بإطلاق الرصاص على هذه المخلوقات التي لن تمل من مطاردتك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق