السبت، 29 ديسمبر 2012

العاب فلاش الازمنة الاستراتيجية





ظهرت العاب الفلاش الاسترايجية الزمنية بنظام اللعب المتعدد عن طريق استخدام أكثر من مودم أو شبكة محلية. كما بدأت شبكة الإنترنت في النمو خلال التسعينات، وقد تم وضع البرامج التي من شأنها ان تسمح لللاعبين على الشبكة المحلية باستخدام البروتوكولات التي تستخدمها العاب فلاش الإنترنت بحلول اواخر التسعينات، كانت معظم الالعاب تدعم شبكة الإنترنت، مما يتيح للاعبين من جميع أنحاء العالم ان يلعبوا مع بعضهم البعض. الخدمات التي أنشئت لتمكين اللاعب من المواجهة التلقائية ضد لاعب أو مجموعة لاعبين آخرين عن طريق الشبكة، وتم تشكيل خوادم يمكن ان يجتمع فيها الناس في اللعبة، وتم تشكيل المجتمعات المحلية النشطه من جانب لاعبي الالعاب .

العاب فلاش الإنترنت تتطلب الارتباط الدائم بالإنترنت لطول مدة زمن اللعب – من دون الارتباط المباشر للإنترنت لا يمكن تشغيل العاب فلاش المتصفحات وذلك لأن الالعاب مخزنة على خادمات الإنترنت وليس في الحاسوب الشخصي.

العاب الفلاش المتواجدة على الحاسوب الشخصي (خلاف العاب المتصفح) تحتوي على جودة صورة وصوت أكبر بكثير. في أغلب الأحيان من العاب الإنترنت التي كانت تحتوي على جودة بسيطة لكي لا تثقل على الاتصال أو على الخادم الذي يحتوي علي اللعبة.

العاب فلاش الإنترنت توفر شراء العاب الحاسوب وتقدم للمستخدم إمكانية الاختيار بين تشكيلة متنوعة من العاب فلاش تناسب كل الاذواق.

حين يلعب شخص بمفرده في لعبة حاسوب فتكون عنده خيارات اللعب محدودة, لكن في العاب فلاش الإنترنت التي تحوي لاعبين كثر, كل مشترك يمكن ان يفكر بطريقة مستقلة حيث يمكن لعب اللعبة مرات أكثر بكثير والتوصل إلى نتائج مختلفة

هناك تعليق واحد:

  1. مدونة رائعة و شكرا على المجهود
    و لمتابعة اخر الالعاب و العاب الفلاش زيارة
    العاب
    العاب فلاش

    ردحذف