الأحد، 2 ديسمبر 2012

أحدث العاب 2013 الإنسان الآلي والأشباح والتنين



العاب الانترنت مرت بمراحل كثيرة بداية من العاب الاتاري التى كنا نعشقها جميعا مرورا بـ العاب فلاش حتى وصلت الي العاب 3D المتقدمه ولا ننسي العاب الهواتف الذكية والايباد التى اصبحت لها جمهور عريض، ورغم كل هذا التحولات فى عالم العاب الانترنت الا ان العاب فلاش هى المرحلة الاقوى والاكثر الاستمرارية وترجع قوة العاب فلاش فى كثرة الطلب عليها من المستخدمين وذلك لسهولة استخدامها دون تحميل بالاضافة الى جمال التصميمات التى تتميز بها العاب فلاش الانترنت بالاضافة الى جودة الالعاب وفي كل عام تشرق حزمة العاب كمبيوتر جديدة توفر حزمة العاب الكمبيوتر الشخصي في الموسم الجديد للمستخدمين استخدام الإنسان الآلي والأشباح والتنين في معاركهم.
لعبة المتحولون
فسقوط الكوكب الآلي سايبرترون هي أحدث أجيال لعبة المتحولون وستساعد في توفير متعة أكبر من تلك الخيالات الطفولية حيث تمكن اللاعبين من توجيه شخصيات فيلم المتحولون على شاشة الكمبيوتر.

وتعتمد اللعبة الجديدة التي أصدرتها شركة أكتيفيجن على سابقتها «معركة سايبرترون التي صدرت عام 2010  وإلى جانب الأبطال المشهورين وخدع الأشرار  يمكن أن يقوم اللاعبون باختيار ميجابوتس والتي تتيح لهم استخدام خمس من وحدات الإنسان الآلي.

وخلال ممارسة اللعبة يقوم اللاعب بدور إنسان آلي متعدد بكل نقاط قوتهم ونقاط ضعفهم كما تتيح اللعبة الجديدة اشتراك عدة لاعبين في أدائها في وقت واحد وكذلك تتيح للاعب إنشاء الإنسان الآلي الخاص به باستخدام العديد من المكونات مثل وسائل التمويه والإخفاء وأدوات الطيران.

 وتباع النسخة المخصصة للكمبيوتر الشخصي بسعر 50 يورو ويوصى بألا يقل عمر ممارسها عن 12 عاما.

الملفات السرية 3
لعبة الملفات السرية 3 من إنتاج شركة كوش ميديا تطارد من خلالها شخصيات اللعبة «نينا وماكس» واحدًا من أقدم أسرار العالم دون أن يكشف المصممون لهذه اللعبة حقيقة هذا السر.

وهناك تغييرات في هذه اللعبة  حيث تم زواج «نينا وماكس» هذه المرة  وفي بعض مراحل اللعبة تدور الأحداث في مصر القديمة بحثا عن السر.

وفي هذه اللعبة يتحكم اللاعبون في خمس شخصيات  خلال اللعبة وأحيانا يطلب منهم التحكم في شخصيتين في وقت واحد.

ويمكن لممارسي هذه اللعبة الأقل خبرة اختيار مستويات أقل صعوبة في اللعبة.

وتؤثر اختيارات اللاعبين على جو اللعبة ككل وكذلك على نهايتها المحتملة من بين 4 نهايات وتباع اللعبة مقابل 37 يورو تقريبا وينصح بعدم ممارستها لمن يقل عمره عن 12 عاما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق