السبت، 15 ديسمبر 2012

ألعاب فيديو لمحبي شخصية جيمس بوند


العاب الفيديو
طوال فترة كبيرة من الزمن ظلت شخصية جيمس بوند تطل علينا كل فترة من خلال الروايات أو الشاشة الفضية، إلى أن بدأت في الظهور في العاب فيديو منذ أكثر من 20 عاماً، إلا أن العاب جميس بوند لم يرقى أغلبها لتوقعات اللاعبين، والقليل منها فقط هو ما ترك تأثيراً.

العاب الفيديو
James Bond 007
أول العاب جيمس بوند، ظهرت في عام 1983 من تطوير شركة Parker Brothers لمنصات الـ8 بت مثل جهاز أتاري 2600، واعتمدت اللعبة في قصتها على الاقتباس من أفلام بوند السينمائية، لذلك ستجد العديد من المراحل التي تتشابه مع بعض أحداث الفيلم مثل Diamonds are Forever وMoonraker.

العاب الفيديو
GoldenEye 007
لعبة من إنتاج عام 1997 لجهاز نينتندو 64، جاءت من منظور الشخص الأول واستخدمت العديد من الأسلحة المتنوعة كالبنادق وأسلحة القنص، وتعتبر من أوائل الألعاب التي دعمت نمط اللعب المتعدد عبر الشبكة قبل ظهور سلسلة Call of Duty وHalo، وامتلكت اللعبة شعبية جارفة بفضل قصتها الملحمية أيضاً.

العاب الفيديو

007: Everything or Nothing
على الرغم من إنها خرجت في الألفية الجديدة وتحديداً في عام 2003، إلا أنها أول لعبة تقدم قصة أصلية لشخصية جيمس بوند، حيث قام بكتابة القصة المخضرم بروس فيرستين والمسؤول عن قصة الفيلم الأصلية، ووفر بروس العديد من الشخصيات الجديدة التي تظهر لأول مرة في السلسلة، ولعل الجميع يعرف اللعبة بفضل الأغنية الشهيرة التي تضمنتها، والمعنونة Mya.

العاب الفيديو
007: From Russia With Love
واحدة من ألعاب بوند التي قامت بإنتاجها شركة EA، امتازت بتنوع أسلوب اللعب الذي شهد قيادة الطائرات وسيارة الأستون مارتن والقصة الملحمية التي تتحدث عن رواية عام 1957 والفيلم الذي أنتج في عام 1963، كما قام بالأداء الصوتي للشخصية الممثل القدير "شون كونري احتفالاً بعودته للشخصية بعد غياب 20 عاماً.

العاب الفيديو
007: Legends
واحدة من العاب العام الماضي والتي قامت بتطويرها شركة Activision، جاءت اللعبة من منظور الشخص الأول وتوفر قصتها 6 مهمات جميعها مقتبسة من أفلام جيمس بوند" مثل Goldfinger وOn Her Majestys Secret Service، ويوجد محتوى إضافي جديد للعبة بعنوان Skyfall سيتم إطلاقه بعد إصدار فيلم جيمس بوند الجديد.

هناك تعليقان (2):

  1. مدونة رائعة و شكرا على المجهود
    و لمتابعة اخر الالعاب و العاب الفلاش زيارة
    العاب
    العاب فلاش

    ردحذف
    الردود
    1. مدونة رائعة و شكرا على المجهود
      و لمتابعة اخر الالعاب و العاب الفلاش زيارة بالتوفيق

      حذف