السبت، 17 أغسطس 2013

العاب فلاش الحيوانات الاليفة


يمكن أن تكون العاب فلاش الحيوانات الأليفة المجانية أفضل وسيلة للحصول على المتعة. هناك العديد من المواقع التي تقدم العاب الحيوانات الأليفة للبنات مجانا وأفضل جزء في العاب الحيونات هو أن هذه الألعاب سوف تزيد من القدرة على التفكير والإبداع من الفتيات بصرف النظر عن منحهم بعض الترفيه والمعلومات. العاب الحيوانات الأليفة عموما تتطلب إنجاز المهام وفقا لقواعد العاب الفلاش.
العاب فلاش تربية الحيونات الاليفة أنتشرت بشكل كبير جدا مثل سريان النيران بسبب النجاح الباهر الذي حققته العاب فلاش المتصفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي واكبر مثال علي ذلك لعبة المزرعة السعيدة وما تلاها من وجود مواقع ويب تخصص الكثير والكثير من متصفحاتها لنقل أخبار اللاعبين بها ، واختراع طرق ووسائل للهاك عليها وفك شفرات واكواد المزرعة السعيدة وهي من اشهر العاب فلاش المتصفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي الاشهر وهو موقع الفيسبوك.
وبعد النجاح الساحق للعبة المزرعة السعيدة تم أنشاء العاب فلاش اخري تقوم علي فكرة لعبة المزرعة علي الفيسبوك ومنها العاب تربية الحيوانات الاليفة أو حيوانات المزرعة فقط بدون المهام الصعبة والشاقة الاخري الموجودة في العاب فلاش المزرعة السعيدة التي تحتوي علي انجازات تحتاج سنوات لتحقيقها وخاصة بعد التحديث الاخير الذي نتج عنه زيادة رهيبة في انجازات المزرعة مما قد يعجز عن تحقيقه كل أو معظم اللاعبين في حالة اللعب الشريف ودون اللجوء إلي وسائل الهاك أو السرقة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق