الخميس، 29 أغسطس 2013

ايجابيات وسلبيات العاب فلاش الانترنت


هناك الكثير من الحجج المؤيدة والسلبيات المنتشرة لألعاب فلاش الانترنت. وتتمنى أن تعرف الجواب الصحيح لاتخاذ قرار إذا كنت تسمح لأطفالك باللعب مع العاب فلاش الانترنت أم لا، في معظم الحالات عندما نكون متعب، منهك وترغب في التخلص من الإجهاد، حتى لو كنت تنتظر الحافلة الخاصة بك،أو في انتظار صديقتك وتحتاج لتمرير الوقت، العاب فلاش الهواتف الذكية تظهر دائما في رأسك أولا. فما هي المزايا والعيوب الفعلية من لعب الألعاب عبر الإنترنت وأنواع الألعاب التي يجب عليك أن تختارها؟
هناك الكثير من العاب الإنترنت بالنسبة لك بدء من العاب باتمان العاب ماريو، أو العاب السباحة والعاب الطاولة، ولكن معظم الاطفال يحبون العاب الحركة على سبيل المثال حرب لا نهاية لها أو العاب الرماية، وما إلى ذلك والسبب هو أنها حقا سهلة الفهم. لعب هذه الألعاب تساعدك على تخفيف الإجهاد والتتحول إلى الفائز، وسوف تشعر أنك بطل، وهذا الشعور هو عظيم معظم الأطفال من الصعب عليهم رفضه.
ومع ذلك، هناك طن من السلبيات مع الالعاب العنيفة. إذا كانت أطفالك تلعب هذه الألعاب الكثير أنها بسيطة لتحسين العدوان وهو أمر سيء فعلا عندما يكبرون. فمن الممكن أن يكون مدمن لعب العاب القتال. وفي بعض الحالات يمكن أن التفاعل الاجتماعي والأنشطة البدنية تتأثر بهذه السلوكيات داخل العاب الحروب. بدلا من الخروج والتواصل مع الناس، وتوسيع معارفهم وأطفالك يجلسون فقط أمام جهاز الكمبيوتر. أنها سوف تنسى قريبا الحياة الفعلية والعيش في العالم السحري، وأنها سوف تتجاهل الدراسة، أو ربما البالغين تطل على التركيز في عملهم، وتناسي واقع الحياة والعائلة والأصدقاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق