الاثنين، 4 مارس 2013

هل يجب أن يمارس الاطفال العاب فلاش الانترنت؟





ومن المعروف أن العاب الكمبيوتر لها فوائد عديدة على الجنس البشري، وخاصة على الشباب. ولكن هناك العديد من أنواع الألعاب كما نعلم اليوم، وهو أيضا موضوع نقاش لتحديد أي من العاب الكمبيوتر هي أكثر فائدة لأطفالنا واي منها أقل.

 بعض الآباء والأمهات يعتقدون أن الأطفال لا ينبغي أن تلعب العاب فلاش لأنها لا تحتاج إلى أي مسألة معقدة للتسلية، وأنها ينبغي أن لا تحب أن تلعب لعبة معينة وقتا طويلا. أن العاب الكمبيوتر العادية تسبب معاداة المجتمع أوcowardiness .

 عند هذه النقطة، يجب على الآباء أن تقرر أولا أنه إذا أنهم ذاهبون لتقييم الحياة لأطفالهم عندما يكبرون أو محاولة مباشرة لمنحه أفضل الاشياء.

وحقيقة أن العاب فلاش لا تفعل شيئا لمساعدة أطفالك وأن بعض الالعاب العادية لا تفعل شئ سوي تمرير الوقت هذا صحيح. أما إذا كانت العاب جيدة ومؤهلة بما فيه الكفاية، ستكون اضافة حقيقية له، وانه يتعلم عن الثقافات المختلفة، ويتعلم عن التاريخ، بعد أن يتعلم عن الحياة نفسها، بعد أن يتعلم اشياء حول القيادة السيارات ربما والطائرات والحافلات كذلك، وانه يمكن التعرف على جميع أنواع الاشياء اعتمادا على ما هو في واقع اللعبة من معلومات. ويمكن أن نعطى العديد من الأمثلة المتنوعة على هذه الألعاب مثل العاب محاكاة، العاب استراتيجية، العاب الادوار، العاب ذكاء، العاب سباقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق