الأحد، 31 أغسطس 2014

الإعلان التلفزيوني للعبة One Piece: Super Grand Battle X


لعبة القتال الجديدة المقتبسة من مسلسل One Piece الياباني الشهير من بانداي نامكو تصدر بشهر نوفمبر القادم بالأسواق اليابانية و الشركة الناشرة تبدأ الحملة الإعلانية للعبة مبكرا.


اليوم نشاهد أول إعلان تلفزيوني للعبة التي يقدمها لنا فريق التطوير جنبريون على محمول ننتندو الـ3DS وحتى الأن لايوجد إعلان لنسخة غربية منها.






العاب فلاش

ظهور Trophies نسخة البلايستيشن4 من لعبة Beyond: Two Souls على الشبكة!

beyond__two_souls___hd_wallpaper_by_fastermax-d6r13dc


المزيد و المزيد من التأكيدات على وجود نسخة لجهاز سوني المنزلي البلايستيشن4 بالطريق مع تسريب قائمة التروفيز للعبة Beyond: Two Souls على الشبكة.


موقع Exophase الشهير بإضافة تروفيز الألعاب قبل الإعلان الرسمي عنها قام بإضافة التروفيز الخاصة باللعبة بنسخة البلايستيشن4 ويبدو أن الأمر بات شبه رسميا وننتظر الإعلان من سوني.






العاب فلاش

المشاهدة المباشرة لـمؤتمر SONY الصحفي لليابان

sony-conference


الساعة التاسعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة\ العاشرة صباحا بتوقيت دبي سيكون الموعد لبداية أحداث مؤتمر سوني الصحفي في اليابان.


من خلال هذا الحدث ستستعرض لنا سوني مجموعة من الألعاب القادمة لجهازها المنزلي البلايستيشن4 من شركات التطوير اليابانية وكذلك من فرق سوني نفسها في اليابان، بالأسفل بإمكانكم مشاهدة النقل المباشر وبإمكانكم مشاهدة النسخة المترجمة منه للإنجليزيه هنا:







العاب فلاش

Haunted House تعود بعد غياب طويل


معرض PAX Prime لهذا العام يشهد عودة شركة اتاري للحياة مجددا ليس فقط مع لعبة Alone in the Dark ولكن بعودة سلسلة Haunted House الكلاسيكية بلعبة جديدة لأجهزة الحاسب الشخصي تحمل عنوان Haunted House: Cryptic Graves Teaser.


اللعبة تحولت للعبة رعب و الغاز بالمنظور الاول بهذا الريبوت للسلسلة دون الكشف عن الفريق الذي يقف خلفها، خريف هذا العام هو موعد صدور اللعبة وبالأعلى نشاهد العرض التشويقي الأول لها.






العاب فلاش

Square Enix تريد جلب ريميك Dragon Quest VII للأسواق الغربية ولكن لانستطيع تبرير القيمة!

dragon_quest_vii_boxart


للأسف الشديد يبدو أن سلسلة العاب الار بي جي Dragon Quest ستعود لتكون حصرية للأسواق اليابانية مجددا في ظل عدم نية ننتندو لنشر العابها كما كان الحال مع الـDS وعدم قيام سكوير اينكس بذلك.


منتج السلسلة Noriyoshi Fujimoto تحدث من خلال معرض PAX بكون الشركة ترغب بإصدار ريميك الجزء السابع من السلسلة الذي صدر لمحمول ننتندو الـ3DS بنسخة للأسواق الغربية ولكن لاتستطيع الشركة تبرير قيمة التكلفة لفعل ذلك! فالجزء هو الأضخم من حيث الحوارات ويحتاج لجهد كبير لعملية الترجمة ولاتضمن الشركة تحقيق اللعبة لمبيعات تجعل الأمر مشجعا.






العاب فلاش

العرض التشويقي الأول للعبة Alone in the Dark: Illumination


سلسلة العاب الرعب الكلاسيكية واللعبة التي قدمت لنا ثورة بعالم العاب رعب البقاء Alone in the Dark تعود مجددا من اتاري عبر جزء جديد او ريبوت للسلسلة من فريقي التطوير Pure و Section.


تدور قصة اللعبة بمدينة Lorwich المهجورة بولاية Virginia، هذه المدينة كانت تشتهر بالصناعة وخصوصا بالانفاق و إستخراج المواد الطبيعيه ولكن كل ذلك إنهار مع فيضان دمر كل شيئ بالمدينة وباتت الأن مدينة مخيفة لا يتجرأ أحد بالذهاب لها لظهور الشائعات بكون مخلوقات غريبة باتت تقطنها وخصوصا أن سبب الفيضان مازال مجهولا.


من خلال اللعبة بإمكانك إختيار واحد من 4 شخصيات لخوض المغامرة وتختلف قدرات الشخصيات وأسلحتها بمواجهة الأعداء باللعبة، بالأعلى نشاهد العرض التشويقي الأول للعبة التي كما يبدو ستقدم معها منظور التصوير الأول هذه المرة.






العاب فلاش

هل نحصل على تحديثات جديدة بخصوص Final Fantasy XV قريبا؟

final-fantasy-xv-FFXV


قبل أسابيع قليلة من بداية معرض طوكيو (وربما للأمر علاقة بمؤتمر سوني الصحفي صباح الغد) هاهي سكوير اينكس تقوم بتحديث موقع لعبة Final Fantasy XV على الشبكة وتغيره من http://ift.tt/1wWKnw9 إلى http://ift.tt/SSAG8T.


بالتأكيد لانريد أن نزرع فيكم أي أمل يخرج بنتيجة عكسية ولكن ننتمنى أن تكون هذه إشارة لكون عملية التطوير على اللعبة تسير بشكل جيد وبكوننا سنراها بوقت قريب.






العاب فلاش

مجموعة جديدة من الصور للعبة Tales of Zestiria

1409367514-14


الجزء الرئيسي القادم من سلسلة العاب الار بي جي Tales من بانداي نامكو للبلايستيشن3 ستكون قابلة للتجربة بمعرض طوكيو لهذا العام للمرة الأولى ومع الكشف عن موعد إصداراها خلال الأيام القليلة القادمة.


اللعبة هي الجزء الخامس عشر الرئيسي من السلسلة وبطلها هو Sorey الذي يرغب بمساعدة الدولتين المتحاربة للوصول إلى السلام بعالم اللعبة Greenwood:


1409366961-2 1409366963-1 1409367413-1 1409367413-2 1409367414-5 1409367416-3 1409367416-6 1409367416-8 1409367417-4 1409367417-7 1409367512-9 1409367513-10 1409367514-13 1409367514-14 1409367515-11 1409367515-12 1409367515-15



العاب فلاش

عرض الكشف عن لعبة Dead or Alive 5: Last Round


اليوم ومن خلال بطولة تم إقامتها في اليابان لمحبي سلسلة Dead or Alive تم الكشف عن نسخة أجهزة الجيل الحالي من اللعبة التي تحمل عنوان Dead or Alive 5: Last Round


بالأعلى نشاهد عرض الكشف عن اللعبة الذي قدمه لنا قائد فريق Team Ninja حاليا من خلال الحدث نفسه، اللعبة من المقرر إصداراها خلال العام القادم.






العاب فلاش

وفاة المخرج Toshio Hirata [أنمي]


توفي المخرج القدير Toshio Hirata عن عمر ينهاز 75 عاماً، صاحب مسيرة طويلة في عالم الانمي ومنها ما تم دبلجته للعربية ومنهم ( بن بن و العم شنبو – الليث الابيض ) ومن اهم اعماله الفيلم الكلاسيكي الرائع Barefoot Gen.






العاب فلاش

عرض قصير جديد لأنمي Fate/stay night [أنمي]


حصل الانمي المنتظر بشغف ” Fate/stay night ” على عرض دعائي جديد قصير تبلغ مدته 16 ثانية فقط، يستعرض من خلالها شخصية Shirō Emiya.


سؤال يراودني منذ فترة، يا ترى هل سنرى جملته الشهيرة من جديد ؟ ” خخخ “.







العاب فلاش

تحديد موعد عرض أنمي Ronia the Robber [أنمي]


تم الاعلان عن موعد عرض أنمي Ronia the Robber الذي من إخراج السيد Goro Miyazaki، حيث سيتم عرضه في اليوم الحادي عشر من شهر أكتوبر القادم ” موسم الخريف “.


العمل مقتبس من كتاب سويدي معروف يحمل نفس العنوان لمؤلفته Astrid Lindgren، والعمل إنتاج مشترك بين استوديو Ghibli و Polygon Pictures، الذي سيتم إنتاجه بإستخدام ” CG ” بشكل كامل.






العاب فلاش

مطورو أستوديو Double Fine يتحدثون عن Grim Fandango Remastered


لم نحصل على الكثير بخصوص لعبة Grim Fandango Remastered منذ الإعلان عنها خلال E3، لذا يشاركنا أستوديو Double Fine بعرض لما خلف كواليس تطوير اللعبة حيث يشرحون الكثير عن اللعبة مع مقطع لعب قصير جدا. اللعبة تصدر للـPlaystation 4 كما تم الإعلان عنه، إضافة للحاسب والـVita، ويمكن أن تتلوهم أجهزة آخرى أيضا.






العاب فلاش

إكتشف إن كان حاسوبك قادرا على تشغيل Lords of the Fallen بشكل جيد

lords-of-the-fallen-screenshot-01


إن كان مالكو الأجهزة المنزلية ينتظرون تاريخ إصدار لعبة Lords of the Fallen فإن من سيجربها على حاسبه الشخصية عليه التأكد أولا من اشتغالها عليه قبل الحصول عليها، في الأسفل تجدون المواصفات الدنيا والموصى بها لتشغيل اللعبة.


المواصفات الدنيا:



  • OS: Windows Vista (SP2), Windows 7 (SP1) or Windows 8 (only 64 bit OSs

  • Processor: Intel Core 2 Quad Q8400 @ 2.66Ghz or AMD Phenom II X4 940 @ 3.0Ghz

  • Memory: 6 GB RAM

  • Graphics: GeForce GTX 460 or better

  • DirectX: Version 11

  • Hard Drive: 25 GB available space

  • Sound Card: DirectX 9.0c Compatible Sound Card with Latest Drivers


المواصفات الموصى بها:



  • OS: Windows Vista (SP2), Windows 7 (SP1) or Windows 8 (only 64 bit OSs

  • Processor: Intel Core i7-3770 @3.5 GHz or AMD FX-8350 X8 @ 4 GHz

  • Memory: 8 GB RAM

  • Graphics: GeForce GTX 560 ti or better

  • DirectX: Version 11

  • Hard Drive: 25 GB available space

  • Sound Card: DirectX 9.0c Compatible Sound Card with Latest Drivers


إذا، هل تشتغل لديكم اللعبة دون مشاكل؟ اللعبة منتظرة نهاية شهر أكتوبر للحاسب الشخصي طبعا، إضافة للـXbox One والـPlaystation 4.






العاب فلاش

موعد مؤتمر SONY الصحفي لليابان و وصلة المشاهدة المباشرة

sony-conference


صباح الغد وتحديدا الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة\ العاشرة بتوقيت دبي سيكون الموعد لبداية أحداث مؤتمر سوني الصحفي في اليابان.


من خلال هذا الحدث ستستعرض لنا سوني مجموعة من الألعاب القادمة لجهازها المنزلي البلايستيشن4 من شركات التطوير اليابانية وكذلك من فرق سوني نفسها في اليابان، بالأسفل بإمكانكم مشاهدة النقل المباشر وسيتم رفع الموضوع غدا إن شاء الله:







العاب فلاش

صور لعبة Super Meat Boy: Forever

Super Meat Boy Forever-1


Super Meat Boy: Forever هو المشروع الجديد الذي كان مطورو لعبة Super Meat Boy يشوقون له، اللعبة موجهة للهواتف الذكية والحاسب وستكون مختلفة عن لعبة الفريق الأولى رغم بعض أوجه التشابه.


اللعبة تعتمد على اللمس بالأساس كما يشرح الفريق حيث عليكم تجاوز الفخاخ والعقبات بالقفز، اللعبة تصدر العام المقبل مع احتمالية إصدارها للمزيد من الأجهزة، اللعبة تحت التطوير منذ شهرين فقط والفريق يعمل على إضافة المزيد من الأشياء للمحتوى.


Super Meat Boy Forever-1 Super Meat Boy Forever-2 Super Meat Boy Forever-3 Super Meat Boy Forever-4 Super Meat Boy Forever-5 Super Meat Boy Forever-6



العاب فلاش

ماهو الفرق بين دمى الـamiibo وتقنية العاب Disney Infinity و Skylanders؟ إليكم الإجابة من ننتندو

amiibo_mario_figure_wii_u_gamepad


دمى الـamiibo من ننتندو تستخدم تقنية الـNFC التي شاهدناها سابقا بألعاب Skylanders من Activision وكذلك Disney Infinity ولكن ماهو الفرق الذي تقدمه ننتندو بالدمى الخاصة بها؟


رئيس شركة ننتندو بقسمها الامريكي Reggie Fils-Aime يستعرض لنا الفرق من خلال مقابلة جديدة بقوله:



رؤيتنا بجعل دمى الـamiibo هي رفيقة لك أثناء اللعب لتضيف تطورا للتجربة بشكل كامل، أنها تقدم توجه مختلف عن دمى Activision و Disney، فهنا لن نستخدم الدمى فقط للحصول على شيئ معين باللعبة ولكن ستحتاج لتستخدم دمى الـamiibo لكونها تطور من قدرات شخصياتك وحفظ المعلومات فيها وإستخدامها لدى أجهزة أصدقائك المختلفة.







العاب فلاش

الكشف عن لعبة الغموض و المغامرة Firewatch


فريق التطوير Campo Santo Productions من خلال معرض PAX كشف لنا عن لعبته الجديدة بعنوان Firewatch القادمة لأجهزة الحاسب الشخصي بالعام 2015.


اللعبة هي لعبة غموض و ومغامرة بالمنظور الأول وتدور أحداثها بالغابات و الجبال والمساعد الوحيد لك هو شخص عبر الراديو برحلة البقاء، بالأعلى نشاهد العرض الدعائي الأول للعبة.






العاب فلاش

سكان عالي الوضوح للعبة One Piece Kaizoku Musou 3

one piece


الجزء الثالث من سلسلة العاب One Piece Kaizoku Musou أو كما نعرفها بنسختها الغربية بإسم One Piece Pirate Warriors من بانداي نامكو وفريق التطوير اوميجا فورس قادم لأجهزة البلايستيشن المنزلية و المحمولة بالعام 2015.


عدد الأسبوع الماضي من مجلة جمب اليابانية كشف لنا عن اللعبة التي ستكون قابلة للتجربة بمعرض طوكيو هذا العام بشهر سبتمبر الحالي و اليوم نشاهد سكان اللعبة بدقة الوضوح العالية:


B






العاب فلاش

كتاب خاص لإستعراض أغلفة العاب الـSuper Famicom بمشروع دعم جديد بخدمة kickstarter

photo-main


نشاهد الكثير من مشاريع دعم الألعاب بخدمة kickstarter ولكن أحدهم يريد الحصول على الدعم لتقديم شيئ مختلف هذه المرة.


كتاب خاص يضم فيه كافة أغلفة العاب جهاز السوبر ننتندو بنسخته اليابانية Super Famicom مع كافة المعلومات حول الغلاف ومصممه، Super Famicom Guy هو الشخص الذي يقف خلف هذا العمل ويبحث عن دعم بمقدار 27 ألف يورو و صل إلى 10 منها خلال أول ثلاثة أيام فقط من بداية الدعم للمشروع:


f10276b30774d81c841c1b3f3e66e17d_large






العاب فلاش

أول تلميح لنسخة الـWii U من لعبة Pokken Tournament!

Pokken-Tournament-Splash-Screen


الإعلان عن لعبة Pokken Tournament جاء مفاجئا ليس لكوننا سنحصل على لعبة قتال واقعية بإستخدام شخصيات البوكيمون ولكن لكون اللعبة مخصصة لأجهزة الاركيد بالتعاون مابين شركة البوكيمون و بانداي نامكو.


من خلال البث المباشر لإستعراض اللعبة تحدث رئيس شركة البوكيمون Tsunekazu Ishihara بكون الشركة تريد إصدار اللعبة أولا على أجهزة الاركيد ولاحقا سيكون هنالك حديث آخر، إذا يبدو أن نسخة الـWii U قادمة ولكن ليس قبل صدور نسخة الاركيد.






العاب فلاش

فريق التطوير Bluepoint يعمل على نسخة Remaster لواحدة من العاب المحمول لجهاز البلايستيشن4!

article_post_width_BluePoint_Games


فريق التطوير Bluepoint الذي عمل سابقا على نقل العاب Ico & Shadow of the Colossus Collection و God of War Collection لجهاز البلايستيشن3 ومؤخرا قام بتطوير نسخة الاكس بوكس360 من لعبة TitanFall يعمل الأن على نسخة ريماستر جديدة من لعبة مخصصة للأجهزة المحمولة قادمة للبلايستيشن4.


من خلال طلبات التوظيف بالفريق فالبحث جاري حاليا لمصمم يساعد الفريق بإعادة صناعة لعبة شهيرة على الأجهزة المحمولة لأجهزة الجيل الحالي وتحديدا البلايستيشن4! لاندري حقا إن كنت لعبة انشارتد على الفيتا أو ربما قرافتي رش ولكن توقعوا الإعلان بأي وقت.






العاب فلاش

إستعراض دمية النسخة الخاصة من لعبة The Order: 1886

order-1


النسخة الخاصة من لعبة الاكشن The Order: 1886 للبلايستيشن4 من فريق التطوير Ready at Dawn والقادمه بوقت مبكر من العام القادم ستحمل معها دمية لقتال وحوش اللعبة مع أبطالها.


اليوم تستعرض لنا سوني عبر حسابها الرسمي بتويتر هذه الدمية بصورة بدقة عالية، محبي تجميع النسخ الخاصة من الألعاب سيسعدون بهذه النسخة بلا شك:


order-2 order-3 order-4



العاب فلاش

هل تريدون الحصول على جهاز التحكم DualShock 4 بنسخة مضيئة؟

2014-08-28-cor2-930x620


البعص يحب أن يلعب العاب الفيديو الخاصة به بالظلام وبعض الأحيان تجد صعوبة بالوصول لجهاز التحكم لجهازك المنزلي والحل يأتي من شركة ColorWare.


الشركة المتخصصة بتعديل إكسسوارات الأجهزة قامت بصناعة 100 وحدة من جهاز تحكم البلايستيشن4 او كما يعرف بالـDualShock 4 بتصميم البلايستيك المضيئ، هذه النسخة المحدودة سيكون سعرها 199 دولار أمريكي و تباع عبر الموقع الرسمي للشركة هنا:


2014-08-28-cor1-930x620






العاب فلاش

Ninja Theory يشاركون بتطوير لعبة Disney Infinity!

500x_ninja_theory_logo1


خيار غريب بعض الشيئ ولكن فريق التطوير Ninja Theory بات يساعد ديزني الأن لتطوير لعبة Disney Infinity وتحديدا بالنسخة الثانية منها التي تضم شخصيات مارفل مثل Loki, Green Goblin وأخيرا Ronan بتطوير نظام القتال باللعبة.


الفريق يعمل على مشروع آخر وهو لعبة Hellblade على المتاجر الرقمية لأجهزة الجيل الحالي رغم صغر حجم الفريق ولكنه يبدو مشغولا بالفترة الحالية.






العاب فلاش

رسميا الإعلان عن لعبة Dead or Alive 5: Last Round لأجهزة الـPS4 والـXbox One

doaqnpar


بعد الكثير من الشائعات سابقا هاهي كوي تيكمو تعلن رسميا عن نسخة من لعبة القتال Dead or Alive 5 قادمة لأجهزة الجيل الحالي وبعنوان Last Round.


الإعلان جاء عبر حدث DOA5UA Fighting Carnival 2014 SUMMER وهي اللعبة نفسها التي كانت تلمج كوي تيكمو للكشف عنها بمؤتمر سوني الصحفي اليابان صباح الغد.






العاب فلاش

Persona 4: Arena Ultimax أقوى إصدارات الأسبوع في اليابان

1


لعبة القتال الجديدة الفرعية من سلسلة العاب الار بي جي Persona من أطلس وتطوير Arc System Works على البلايستيشن3 هي الإصدار الأقوى هذا الأسبوع بالمتاجر اليابانية.


الجزء الماضي هو أكثر لعبة قتال مبيعا على الأجهزة المنزلية بالجيل الماضي وهذه اللعبة تحقق بداية جيدة ببيعها لأكثر من 50% من إجمالي شحنتها خلال اليوم الأول وهي اللعبة المرشحة لإزالة يوكي واتش2 من صدارة قائمة مبيعات الألعاب في اليابان:


1 1-2 1-3 1-4 1-5 1-6



العاب فلاش